~|| زائرنــــآ العزيز ||~
أهلا وسهلا بك في ~ || منتديـات شغب الألوآن || ~
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، , كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر تسجيل ,,


أهلـاً وسهلـاً بك يَ [ زائر ]
 
البوابهالبوابه  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تغطية برنامج لحظة الحقيقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   السبت 16 أبريل 2011, 11:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي



عدل سابقا من قبل J o o n e e في السبت 16 أبريل 2011, 11:46 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   السبت 16 أبريل 2011, 11:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
-
مقدمة عن البرنامج -


برنامج مسابقات جديد
تقديم الفنان " عباس النوري " [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصل الجائزة المالية للبرنامج 500 ألف ريال
سعودي، أي ما يفوق مليون درهم مغربي، إذ يقتضي الفوز بالجائزة، الإجابة عن 21
سؤالا، يجري طرحه من قبل مقدم البرنامج على المتسابقين.

وتدور أسئلة
البرنامج المطروحة على كل متسابق حول الحياة الشخصية بشكل خاص، متناولة مختلف
التفاصيل تتطرق للقضايا، التي تمس بالقيم الدينية والثقافية
والاجتماعية.

ويجري التأكد من صحة الإجابات عبر توصيل جهاز كشف الكذب "بولي
غراف" بالمتسابق لمعرفة ردود أفعاله العصبية والحسية، ما يكشف صدقه من كذبه، كما
تجري الاستعانة بالخبير هيرب إيرفين، وهو المشرف على الجهاز في النسخة الأمريكية
لبرنامج "لحظة الحقيقة".

وتتكون المسابقة من 6 مراحل رئيسية، تتوزع قيمتها
المالية، حسب كل مرحلة، قبل التتويج بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 500 ألف ريال
سعودي، كما يمكن للمتسابق الانسحاب في الوقت الذي يختار ليحتفظ بالمبلغ الذي وصل
إليه، بشرط أن يجري الانسحاب، قبل السؤال الموالي.

ويمكن للراغبين في
البرنامج تقديم طلباتهم، إذ يجري الاتصال بعائلات الأشخاص، الذين وقع عليم الاختيار
وكذلك بأصدقائهم وبمعارفهم لجمع المزيد من المعلومات عنهم، وهو ما يمكن مقدم
البرنامج من التطرق للعديد من القضايا والمسائل الشخصية في حياة المتسابق ومن مختلف
النواحي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
-
الاوقات والقناة -



القناة : MBC 4
الساعة : 11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي



عدل سابقا من قبل J o o n e e في الأربعاء 25 مايو 2011, 1:48 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   السبت 16 أبريل 2011, 11:48 pm





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الحلقه الاولى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي



عدل سابقا من قبل J o o n e e في الأربعاء 25 مايو 2011, 1:55 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   الأحد 17 أبريل 2011, 12:24 am

لحظة الحقيقة: سورية تعترف أمام زوجها بغرامها لأحد تلاميذها لتفوز بـ100 ألف ريال الجمعة 15 أبريل 2011



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





اعترفت عايدة طليمات السورية، مدرسة اللغة الإنجليزية، بأنها سبق وأن وقعت في غرام أحد تلاميذها الذين يتلقون تدريبهم على يديها، في إجابة صدمت الجمهور الحاضر؛ لتفوز بمبلغ 100 ألف ريال سعودي، هي قيمة ما حصلت عليه في أول نسخة عربية من برنامج "لحظة الحقيقة"، الذي يُعرض على MBC4.

صدمة الجمهور تلاشت خلال حلقة الجمعة 15 إبريل/نيسان 2011م، عندما علموا أن تلميذ عايدة، الذي سبق وأن أغرمت به هو في الوقت نفسه زوجها الحالي "مارن"، الذي كان يأخذ دورات تدريبية وكانت عايدة هي من تقوم بالتدريس له.

وحاول "عباس النوري"، مقدم برنامج "لحظة الحقيقة"، أن يختبر علاقتها بزوجها بشكل أكبر، عندما وجه سؤالا حول ما إذا كان زوجها هو فارس أحلامها، فكانت إجابتها بنعم بعد تردد طويل حبست فيه أنفاس زوجها، الذي تنفس الصعداء بعد تلك الإجابة.

عايدة قالت أيضا خلال حلقة البرنامج إنها كثير ما تلجأ إلى تفتيش جيوب زوجها، وهي الإجابة التي أدهشت زوجها "مارن"، ولكنها حاولت أن تلطف من أجواء الدهشة عندما قالت من الطبيعي للزوجة أن تفتش ملابس زوجها؛ لأنها تقوم بغسل تلك الملابس، وخوفا من وجود أموال أو أوراق هامة يمكن أن يتم نسيانها في ملابس "مازن".

عايدة اعترفت أيضا أنها تحب المال كثيرا وأنها مع المثل القائل "معاك قرش.. تساوي قرش"، وأنها تحب أن يعلم كل الناس أن معها مالا كثيرًا، مشيرة إلى أنها وعلى الرغم من ذلك تتحاشى النظر إلى نفسها في المرآة كثيرًا.

وبكل جرأة اعترفت عايدة أنها مغرورة، وثقتها بنفسها تفوق المعدل الطبيعي، لذلك فهي أحيانا تتصرف بغرور في بعض المواقف.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وفي سؤال حول ما إذا كانت والدتها تحب السيطرة، أجابت عايدة بنعم، ولكنها حاولت أن توضح ذلك الأمر قائلة: "إنني شخص إلى حد ما فوضوي وأتصرف باعتباطية، ولذلك أحب أن أشعر كثيرًا أن أمي تحاول السيطرة على تصرفاتي".

وصدمت عايدة شقيقها، عندما أشارت إلى أنها لا تعتقد أن أخاها ذكي بقدر كافٍ لإدارة أعمال والده، في إجابة لم ترق لوالدتها كثيرًا.

واعترفت عايدة أيضا بأن والدتها هي من شجعتها على الزواج بمارن، عندما طلب يدها في بداية الأمر، ثم انسحبت بعد أن اكتفت بهذا القدر من الأسئلة لتفوز بمبلغ 100 ألف ريال سعودي هي قيمة ما حصلت عليه في
"لحظة الحقيقة".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   الأربعاء 25 مايو 2011, 1:57 pm





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الحلقه الثآنية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   الأربعاء 25 مايو 2011, 2:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الحلقه الثآلثة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   الأربعاء 25 مايو 2011, 2:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الحلقه الرآبعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   الأربعاء 25 مايو 2011, 2:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الحلقه الخآمسة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   الأربعاء 25 مايو 2011, 2:10 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الحلقه السآدسة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J o o n e e
[ A d m i n i s t r a t o r ]
oـيـjتني ضـכـڪتي ®
[ A d m i n i s t r a t o r ]  oـيـjتني ضـכـڪتي ®
avatar

تاريخ التسجيل : 31/03/2008
رقم العضويه : 1
الجنس :
العمر : 28
الـوظــيفه : S t u d e n t
الإقامه :
مــزآجي :
عدد المشاركات : 1536
عــدد النقــــاط : 27051

مُساهمةموضوع: رد: تغطية برنامج لحظة الحقيقه   السبت 28 مايو 2011, 7:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحلقة السابعة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

اكلو ولدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطية برنامج لحظة الحقيقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •• المنتديات الفنيه •• :: شغب T.V-
انتقل الى: